المنتخب المغربي يفوز على التوغو بثلاثية

20 يناير 2017آخر تحديث :
المنتخب المغربي يفوز على التوغو بثلاثية

أريفينو

فاز المنتخب المغربي على نظيره التوغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عشية يومه الجمعة 20 يناير 2017، على أرضية ملعب “أويام”، برسم مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الغابون.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بشكل صعب، ولم يتمكن من السيطرة على وسط الميدان، وضيع العديد من الكراة، ليتلقى هدفا مباغثا، من هجمة مرتدة محكمة في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، سجله اللاعب التوغولي “دوسوفي”.

العناصر الوطنية وبعد تلقيها للهدف حاولت العودة للمباراة، وإعادة ترتيب الأوراق، للبحث عن هدف يمكن أن يعيد الآمال في التأهل للدور الثاني، وهذا ما تأتى لها في الدقيقة 14 بواسطة اللاعب عزيز بوهدوز، الذي تلقى تمريرة دقيقة من فيصل فجر، هذا الأخير عاد وأهدى تمريرة أخرى ملميترية للمدافع غانم سايس ليسجل الهدف الثاني في مرمى المنتخب التوغولي في الدقيقة 21.

وكان بإمكان المنتخب الوطني أن يضيف أهدافا أخرى في الشوط الأول بواسطة كل من نبيل درار ومبارك بوصوفة، إلا أن الحظ وقف بجانب المنتخب التوغولي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود.

وفي الشوط  واصلت العناصر الوطنية مستوياتها الجيدة، وسيطرة على مجريات اللعب، رغم أن بعض العناصر ظهر عليها العياء خصوصا الثنائي عزيز بوهدوز، وعمر القادوري، الذي غادر اللقاء ليحل مكانه اللاعب الشاب يوسف النصيري، هذا الأخير سجل هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب المغربي يحتاج لنتيجة التعادل فقط في مباراته المقبلة أمام منتخب الكوت ديفوار، للتأهل للدور المقبل من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في المباراة المقبلة منتخب الكوت ديفوار، الذي تعادل اليوم الجمعة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين لمثلهما ليتصدر هذا الأخير ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متبوعا بكل من المنتخب المغربي ب3 نقاط، تم المنتخب الإيفواري بنقطتين، والتوغو نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق