رونار يفضل مواجهة غانا و المصريون يريدون تجنب المغرب لهذه الأسباب؟؟

25 يناير 2017آخر تحديث :
رونار يفضل مواجهة غانا و المصريون يريدون تجنب المغرب لهذه الأسباب؟؟

من تفضل غانا أم مصر ؟ .. هذا جواب رونار

من تفضل غانا أم مصر ؟ .. هذا جواب رونار

عقب المباراة التي جمعت المنتخبين المغربي والايفواري (1-0)، مساء أمس الثلاثاء بأوييم، برسم منافسات كأس إفريقيا بالغابون، حيث تأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهاية ، قال الناخب الوطني هيرفي رونار ” فزنا اليوم على فريق كبير، لكن يجب أن نبقى واقعيين، كان علينا أن نقوم بمجهود كبير، وأعتقد أن اللاعبين فعلوا ذلك، كانت خطتنا أن لا نتركهم يلعبون بطريقتهم، ودفعهم لارتكاب الأخطاء. كان لقاء صعبا جدا، شأنه في ذلك شأن اللقاءات القادمة، هذه المجموعة اختيرت لتكون مجموعة حديدية، وجميع اللاعبين أبانوا عن ذلك اليوم”.

و أضاف رونار في اللقاء الاعلامي بعد المباراة ” ستكون هناك فرق أحسن منا، لكن عندما ندخل إلى الميدان نكون دائما الأقرب إلى التأهل، يجب أن تكون لدينا الامكانيات اللازمة للذهاب أبعد ما يمكن. خصمنا المقبل سيكون مصر أوغانا، ضد غانا كنت محظوظا دائما، وأتمنى أن يستمر مسلسل الفوز”

تأهل الأسود يخيف المنتخب المصري وهذا ما قاله ميدو

تأهل الأسود يخيف المنتخب المصري وهذا ما قاله ميدو

محمد الميموني

سارع النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو إلى نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعلق من خلاله على التأهل المستحق الذي انتزع بطاقته أشبال المدرب هيرفي رونار.

ميدو كان صريحا في تغريدته وعبر عن متمنياته بتجنب المنتخب المغربي في دور الر بع إن تمكنت مصر من تحقيق التأهل بدورها.

هذا وبرر ميدو مخاوفه بكون المنتخب المغربي فريق صعب ويلعب بنفس أسلوب المصريين، حيث قال : “أتمنى لو صعدنا ألا نقابل المغرب فريق صعب بلعب بنفس أسلوبنا ويترك الاستحواذ للمنافس واللعب على المرتدات وثلاثة في الدفاع …الكونغو أسهل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق