ضبط شحنة من الهواتف الذكية بميناء طريفة في طريقها الى المغرب

1 يناير 2017آخر تحديث :
ضبط شحنة من الهواتف الذكية بميناء طريفة في طريقها الى المغرب

أريفينو

تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني، اليوم الثلاثاء بميناء طريفة (اقليم قادس)، من ضبط شحنة من الهواتف الذكية كانت على متن احدى وسائل النقل التي كان يسعى سائقها تهريبها إلى ميناء طنجة المدينة.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن عدد هذه الهواتف من الجيل الجديد التي ضبطها بالميناء بلغ 565 هاتف، وكانت مخبأة في احدى العجلات الاحتياطية لسيارة سياحية كانت في طريقها لعبور ميناء طريفة نحو المغرب عبر طنجة.

وجاءت عملية ضبط هذه الشحنة، خلال تفتيش روتيني تقوم به عناصر الحرس المدني الاسباني لوسائل النقل التي تكون بصدد عبور ميناء طريفة لركوب البواخر التي تكون متوجهة نحو ميناء طنجة المدينة.

وفور اكتشاف الشحنة المذكورة من الهواتف الذكية التي تبين أن سائق السيارة كان ينوي تهريبها بدون اتخاذ التدابير القانونية لذلك، قامت عناصر الحرس المدني بتوقيفه لتقديمه إلى العدالة بمدينة طريفة بتهمة التهريب.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن ضبط هذه الشحنة يأتي في أقل من 3 اسابيع، عندما تمكنت عناصر الحرس المدني من ضبط شحنة اخرى من الهواتف الذكية واللوائح الالكترونية التي حاول أحد السائقين تهريبها إلى طنجة وعددها حوالي 100 جهاز من ميناء طريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق