لالة سلمى عاشقة السفر والبحر…قائمة الدول التي تعشقها زوجة الملك- صور

9 يونيو 2017آخر تحديث :
لالة سلمى عاشقة السفر والبحر…قائمة الدول التي تعشقها زوجة الملك- صور

امال ابو العلاء

تعشق الأميرة لالة سلمى السفر، الشيء الذي تتقاسمه مع زوجها الملك محمد السادس، وغالبا ما تسافر مع عائلتها وأولادها.

في بداية كل صيف تبدأ الصحف العالمية والوطنية الحديث عن عطلة الأميرة، التي تحب السفر إلى المناطق الساحلية، للاستمتاع بالبحر، وركب الأمواج، وغالبا ما تنشر هذه الصحف صور توثق لحظات استمتاع السيدة الأولى في المغرب.

ومن بن الدول التي تعشق الأميرة السفر إليها هي اليونان، التي سافرت إليها أكثر من مرة، واقتنت أخيرا بها فيلا فاخرة في جزيرة كيا بمبلغ 38 مليون درهم.

الاميرة لالة سلمى في اليونان

الاميرة لالة سلمى في اليونان

ويظهر من سفريات الأميرة، أنها تحب الجزر، إذ سبق لها أن سافرت إلى ايرلندا المعروفة بجزرها، والتقط لها آنذاك صورة في أحد أسواق مدينة دبلن عاصمة ايرلندا.

الاميرة لالة سلمى في ايرلندا

الاميرة لالة سلمى في ايرلندا

ومن بين الدول السياحية المعروفة التي زارتها الأميرة هي تركيا وبالضبط اسطنبول، حيث كانت الأميرة وأسرتها قضت فيها عطلة رأس سنة 2015، وبالضبط في فندق “قصر سيراجان” المطل على البحر.

الاميرة لالة سلمى في تركيا

الاميرة لالة سلمى في تركيا

فرنسا من الدول التي تزورها الاميرة لالة سلمى بشكل مستمر، وتحرص خلال زيارتها على التبضع من باريس إذ  أن اغلب ملابس وعطور “الأميرة لشانيل” و “كريستيان ديور”.

الاميرة لالة سلمى في فرنسا

الاميرة لالة سلمى في فرنسا

آخَر سفر للأميرة لالة سلمى، والذي تحدث عنه معظم الصحف العالمية، كان لميامي السياحية بولاية فلوريدا، حيث ظهرت الأميرة رفقة الملك وأولادها وهم يستمتعون بوقتهم على البحر.

الاميرة لالة سلمى في فلوريدا

الاميرة لالة سلمى في فلوريدا

اللافت في سفريات الأميرة أنها تتخلى عن البروتوكول والرسميات وتعتمد دائما على لباس شبابي وانيق في نفس الوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Jamal
    Jamal منذ 5 سنوات

    يحكمون المغرب ويسكنون في الخارج يأتون إلى المغرب المنبطح لجمع الأموال والرجوع تانية إلى الخارج هناك سفريه لم ينتبه إليها المفترسين وهي سفريه إلى الآخره وماينتضرهم من احتفالات لم يرونها في حياتهم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق