مع تفاصيل جديدة عنه: الحكم بثلاث سنوات سجنا على “شبيه الملك محمد السادس”

9 سبتمبر 2014آخر تحديث :
مع تفاصيل جديدة عنه: الحكم بثلاث سنوات سجنا على “شبيه الملك محمد السادس”

موسى الراضي
قضت ابتدائية تطوان، يوم الإثنين 08 شتنبر، في حق ما بات يعرف بـ”شبيه الملك محمد السادس”، بالسجن ثلاث سنوات نافذة، بعد اتهامه بـ”انتحال صفة شخصية سامية”.
و تفيد معطيات جديدة أن المعني ضرب شابا بسيارته الفارهة في الفنيدق، قبل أن يهرب، لكن الشرطة تمكنت، بمساعدة مواطن، من تسجيل رقم سيارته، ليجري توقيفه بـ”ساحة الحمامة” بتطوان، قبل أن يترك السيارة ويهرب، لتجد الشرطة 14 بطاقة تعريف وطنية ومبلغ مالي وبطاقة مزورة، عليها صورة المُدان، وصفة تفيد أنه”مُلقن ولي العهد أصول الدين”، لتنطلق التحريات، التي قادت إلى اعتقاله، قرب مدينة الرباط.
ونسبة إلى مصادر مطلعة فإن المعني، كان يركب على سيارة فارهة، يحيي من داخلها بيده المواطنين، دون أن ينزل زجاجها كاملا، حتى لا يُكتشف أمره، وقد استدعت الشرطة مواطنة من القصر الكبير، كانت بطاقة تعريفها ضمن البطائق المحجوزة، وحين سُؤلت عن بطاقتها ردت بأنها لدى “سيدنا” على حد تعبيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق