اعتقال شخص هرب كمية كبيرة من الحشيش من الناظور الى مليلية

1 مارس 2016آخر تحديث :
اعتقال شخص هرب كمية كبيرة من الحشيش من الناظور الى مليلية

أريفينو خاص:

تمكنت عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية بمليلية، من القاء القبض على مواطن مغربي يشتبه ضلوعه في محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا عبر معبر بني انصار بالناظور.

ويأتي اعتقال المشتبه به البالغ من العمر 27 سنة، بعد عثور شرطة المدينة المحتلة، على سيارة في محيط معبر بني انصار يوم السبت الماضي، محملة بحوالي 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت مخبئة في الصندوق الخلفي.

وأفادت السلطات الاسبانية ان اعتقال المتهم، جاء بناء على ابحاث سابقة قامت بها وحدة المخدرات والجريمة المنظمة في الشرطة الاسبانية، طيلة الاسبوع الماضي، بعد شكوك حول تحرك مشبوه للسيارة ذهابا وايابا بين منطقة “ايل مدريد” وحدود بني نصار.

وحسب ذات المصدر فان المشتبه به اكتشف مراقبة الشرطة له، ليعمد الى ترك سيارته المحملة بالحشيش في منطقة محاذية لمعبر بني نصار، والتي عثرت الشرطة بداخلها على كيسين من مخدر الشيرا يبلغ وزنهما 59,11 كيلوغرام، قبل ان تعتقله في وقت لاحق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق