روبورتاج فيديو: ممتهنو التهريب و التجار يحتجون بمليلية و رئيس حكومتها يحتج على تضاعف اعداد “الحمالة”

8 يناير 2014آخر تحديث :
روبورتاج فيديو: ممتهنو التهريب و التجار يحتجون بمليلية و رئيس حكومتها يحتج على تضاعف اعداد “الحمالة”

أريفينو/ كريم السالمي
احتج عشرات من ممتهني التهريب المعيشي و معهم تجار بمدينة مليلية بسبب ما يسمونه اصرار السلطات الاسبانية على منعهم من الخروج عبر بوابة معبر بني انصار، هذا المنع يقول المحتجون يؤدي الى ضرر كبير للنشاط التجاري بمليلية كما يوقف أرزاق المهربين الصغار.
من جهته قال عبد المالك البركاني مندوب الحكومة المركزية بمليلية أن القرار ليس جديدا و يتم تطبيقه منذ شهور مؤكدا أن أعداد ممتهني التهريب المعيشي المغاربة او كما يسمونهم “الحمالة” أصبحت لا تطاق مما يتسبب في تعطيل معبر باب مليلية.
و اكد البركاني ان عدد العابرين يوميا من الناظور لمليلية قبل سنوات كان لا يتجاوز 5 آلاف سيارة و ما بين 25 و 30 الف راجل و لكن ه\ه الاعداد تضاعفت هذه الايام مما أصبح معه من المستحيل تقبله خاتما بأن عددا من العابرين للناظور لا يكتفون بشراء السلع من مليلية بل و يجلبون لها سلعا من الناظور.
هذا و تؤكد وسائل الاعلام المحلية الصادرة بمليلية أن تضاعف أعداد العابرين أدى لاطالة أمد الانتظار في معبر بني انصار ليصل أكثر من 4 ساعات كما ادى لانتشار عمليات الاجرام و السرقة بالمدينة.

https://youtu.be/Cpuk5IjBpR4

nador0546

nador0534

nador0535

nador0536

nador0537

nador0538

nador0539

nador0540

nador0541

nador0542

nador0543

nador0544

nador0545

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق