شاهد الروبورتاج: اﻵف يخرجون بمليلية في مسيرة تضامنية مع غزة ويهود المدينة يغلقون محلاتهم التجارية

2 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد الروبورتاج: اﻵف يخرجون بمليلية في مسيرة تضامنية مع غزة ويهود المدينة يغلقون محلاتهم التجارية

أريفينو/محمد سالكة ـ محمد قريني

احتضنت مدينة مليلية بعد ظهر أمس الجمعة مسيرة تضامينة مع غزة٫ والتي تتعرض لهجومات إجرامية من العدو الاسرائيلي٫ المسيرة عرفت مشاركة الألاف من مختلف الجنسيات وممثلي مختلف التوجهات كما لفت الإنتباه المشاركة المكثفة للأطفال والنساء .

هذه المسيرة التي انطلقت من راشترو وجابت أهم شوارع المدينة تأتي لدعم فلسطين ومساندة كفاح شعبها من أجل التأكيد على موقف ساكنة مليلية بكافة مكوناتها السياسية والنقابية والجمعوية والحقوقية الداعم للشعب الفلسطيني والمناهض للممارسات الإسرائيلية.

المسيرة التي شارك فيها الآلاف أرغمت يهود مليلية على إغلاق محلاتهم التجارية خوفا من سخط الشارع حيث تم رفع لافتات تندد بالجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في حق سكان قطاع غزة العزل في خرق سافر لجميع الأعراف والمواثيق الدولية، وبما يلحقه من أضرار بليغة على مستوى البنية التحتية في القطاع.

كما نددوا بصمت المجتمع الدولي إزاء هذه الجرائم ووقوف بعض البلدان الغربية إلى جانب الكيان الإسرائيلي وعرقلتها لجميع القرارات المنددة بهذه الجرائم في المحافل الدولية.

nador0044

nador0045

nador0046

nador0047

nador0048

nador0049

nador0050

nador0051

nador0052

nador0053

nador0054

nador0055

nador0056

nador0057

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق