شاهد فيديو محاولة انقاذ أحدهما: القبض على المتهم بقتل الشابين الناظوريين بمليلية

4 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد فيديو محاولة انقاذ أحدهما: القبض على المتهم بقتل الشابين الناظوريين بمليلية

شاهد فيديو محاولة انقاذ أحدهما: القبض على المتهم بقتل الشابين الناظوريين بمليلية
موسى الراضي
عثرت عناصر الحرس المدني، مساء الثلاثاء، على جثة شابين ناظوريين في الشارع العام في مليلية. وكشفت “El Mundo” الإسبانية، أن المصالح الأمنية تمكنت من إيقاف المشتبه به، والمتهم بقتل المغربي والمغربية اللذان تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة.
وحسب ما كشفت عنه الصحيفة الإسبانية، فإن الجريمة وقعت في حدود السابعة من مساء أمس الثلاثاء في منطقة “غالاباغوس”، حيث توصلت المصالح الأمنية بنداء استغاثة من طرف أحد السكان، يفيد وجود شاب يحمل جروح خطيرة ويطلب النجدة.
جسد الشاب المغربي لم يستطع المقاومة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث متأثرا بطعناته الخطيرة على مستوى الصدر ومختلف أنحاء الجسد.
الحملة التمشيطية التي قامت بها عناصر الحرس المدني، أسفرت على العثور جثة هامدة ثانية تخص مغربية في عقدها الثاني، وتفيد المؤشرات الأولية أنهما ضحايا جريمة قتل عنيفة.
وباشرت الشرطة تحقيقاتها الأولية، من أجل الوصول إلى الأسباب التي دفعت المشتبه فيه المعتقل إلى ارتكاب جريمة القتل البشعة في حق المغربيين.

الصور و الفيديو لمحاولة طاقم الاسعاف انقاذ حياة احد الشابين ثم لمسرح الجريمة

https://youtu.be/9oJhd4pyCRY

12 02

12 06

12 08

12 35

12 10

12 14

12 16

12 18

12 20

12 29

12 23

12 39

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • لالارم
    لالارم منذ 9 سنوات

    على الشرطة القضائية الرقمية ان تبدأ التحقيق بصاحب التعليق رقم 1 Nourddine Bni Nsar الذي يتباهى بمعرفة الجاني و يمجد الجريمة . و إذا كان فعلا يعرفه فيحاكم معه ز إذا كان يمزح ان يتربى فيدرك ان لا لعب مع مثل هذا النوع من الوقائع .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق