عائلة قتيلي البحرية الملكية بالناظور تتهم ضابط من الحسيمة باعطاء اوامر اطلاق النار

8 نوفمبر 2013آخر تحديث :
عائلة قتيلي البحرية الملكية بالناظور تتهم ضابط من الحسيمة باعطاء اوامر اطلاق النار

موسى الراضي
قالت عائلة الشابين الذين قتلى على يد البحرية الملكية المغربية بالمقرب من سواحل الناظور انهم عازمون على متابعة المتسببين في مقتل ابنيهما .
وصرح عم احد الضحيتين انهم حصولوا على معلومات تفيد ان الضابط في البحرية الملكية الذي اعطى اوامره باطلاق النار على الشابين اصله من الحسيمة .
واضاف ان العائلتين لن تتابع المغرب باكمله بل تطالب بفتح تحقيق ومعاقبة المسؤول عن وفاة الشابين .
وكان حادث مقتل الشابين المنحدرين من مليلية المحتلة على يد عناصر من البحرية الملكية قد خلفت ردود فعل غاضبة بمليلية حيث نظمت فعاليات جمعوية مسيرة احتجاجية السبت الماضي، وصفت من خلالها مقتلهما بـ”الاعتداء الوحشي” كما طالبت الديبلوماسية الإسبانية، للحصول على توضيحات حول هذا الحادث من السلطات المغربية .
تجدر الإشارة إلى أن الشابين اللذين كانا يستقلان زورقا مطاطيا سريعا، قتلا قبالة سواحل الناظور بعد رفضهما الانصياع لأوامر البحرية الملكية المغربية التي أمرتهما بالتوقف والخضوع للتفتيش، قبل أن توجه إليهما رصاصات قاتلة، لينقلا بعد ذلك إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني إلى غاية نقلهما إلى مدينة مليلية ودفنهما بالمقبرة الإسلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • المعقول
    المعقول منذ 10 سنوات

    هذان الشابان كانا يتحولان ليلا بزورق مطاطي مستعمل لنقل المخدرات و ليس للنزهة.وتدخل البحرية كان منطقيا،ثم لو كانا أبرياء للامتثال لأوامر ضباط البحرية.هذان مجرد مهربي مخدرات والسلام

    • arrifi
      arrifi منذ 10 سنوات

      hata ida kano risaba fla yajibo ata3amol bimitli hada

  • مواطن
    مواطن منذ 10 سنوات

    كفى من المزايدات تهريب المخدرات جريمة وهذان الشابان كان سببا في تدمير الكثير من الشباب بمنطقة الريف فهما كانا يدخلان المخدرات للمنطقة التي بسببها تشردت كثير من العائلات بالله عليكم كيف استطاع شراء مركبة من هذا النوع ( حتى وزير في اسبانيا لا يستطيع شرائها ) فكيف لشاب في سنهما شراء مركبة بالملايين ( طبعا ببيع المخدرات ) .
    اتمنى ان يقوم الدرك باطلاق النار على كل مهرب مباشرة دون انذار مسبق . وواجب على كل مواطن التبليغ عن كل مهرب يعرفه او يسكن بجواره فهكذا سنقضي على الكثير منهم ونجنب كثير من الشباب والعائلات ويلات المخدرات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق