طرد مغربي من مليلية لأنه أجبر مغربية على ارتداء الحجاب

21 فبراير 2016آخر تحديث :
طرد مغربي من مليلية لأنه أجبر مغربية على ارتداء الحجاب

أريفينو

قررت السلطات المحلية في مليلية المحتلة طرد مواطن مغربي ومنعه من دخول أراضيها لمدة عشرة سنوات، وذلك على خلفية إجباره مغربية على ارتداء الحجاب في الشارع العام.

وجاء في الخبر، الذي أوردته صحف محلية، أن مغربيا اعتدى على مواطنة من جنسيته، لا تربطه بها أي علاقة، وانهال عليها بالسب والشتم آمرا إياها بوضع الحجاب، وذلك حينما شاهدها تمشي في أحد شوارع المدينة المحتلة.

وقرّرت سلطات الثغر المحتل حظر دخول المعني بالأمر إلى التراب الإسباني لمدة لا تقل عن عشر سنوات، بعد اعترافه بالمنسوب إليه، وقيامه بـ”الإجبار تحت طائلة الإكراه على تغطية وجهها، والبصق على الأرض في إشارة منه للاحتجاج”، كما وجهت إليه النيابة العامة تهمة “العنف ضد النساء”.

7908984-12287025

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • mohamed españa
    mohamed españa منذ 8 سنوات

    مرحبا بك في بلادك حيث يسمح للجرذان أمثالك أن يعتدوا على الناس وأن يفرضوا على نسائنا وبناتنا ماجعله الله حرية لهن .

  • صحافي
    صحافي منذ 8 سنوات

    تم طرده لأنه اعتدى بالشتم والسب والبصق على امرأة لا تربطه بها علاقة، اعتدى عليها وبصق في وجهها حماية للأخلاق. لأنه مسلم، نصبه الله شرطيا لحماية أخلاق الناس في مليلية. والنيل من أعراضهم وشرفهم وكرامتهم. قبح الله سعيه ومسعاه وجعل السجن مثواه، أي إسلام هذا؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق