أنصار اتحاد العاصمة يثورون ضد المخابرات الجزائرية بسبب بركان؟

26 أبريل 2024آخر تحديث :
أنصار اتحاد العاصمة يثورون ضد المخابرات الجزائرية بسبب بركان؟

اتهمت جماهير نادي اتحاد العاصة الجزائري، السلطات و مسؤولي الإتحاد الكروي الجزائري بتوريط فريقهم في قضية حجز أقصمة نادي بركان الأسبوع الماضي بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية.

هذا علما ان جنرالات المخابرات الجزائرية هم المسؤولون عن القرار كما هو معروف في الاوساط السياسية الجزائرية.

وتساءلت الجماهير الجزائرية كيف يطلب الإتحاد الجزائري لكرة القدم الفريق (اتحاد العاصمة) الذهاب للمغرب و اللعب ضد فريق نهضة بركان علما ان الفريق المحلي (نادي بركان) سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه في المطار، مؤكدين أن هذا القرار جاء من أجل أن “تتفادى الانحادية معاقبة الفريق الوطني و باقي الأندية المشاركة في افريقيا الموسم القادم”.

وحمل أنصار نادي اتحاد العاصمة الجزائري مسؤولية ما وقع للاتحاد الجزائري لكرة القدم والسلطات الجزائرية ، مشيرين إلى أن “الفريق كان كبش فداء بامتياز وضحية صراع بين الاتحاد الجزائري والكاف، مطالبين بمعاقبة الكرة الجزائرية برمتها .. و ليس الاتحاد فقط .

وأكدوا أن “الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان .. و سبب عدم إجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها … رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم أن القضية هي قضية الجمارك و الاتحادية !!”

وشددت الجماهير في تعليقات اطلع عليها الموقع، على أن “العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية و ليس الاتحاد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عادل
    عادل منذ 4 أسابيع

    كفاكم افتراءات واعلموا انكم سوف تقفون أمام الله

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق