آخر خبر: العدالة و التنمية ينسحب من سباق منافسة الرحموني على مقعد الاعادة بالناظور

30 نوفمبر 2017آخر تحديث :
آخر خبر: العدالة و التنمية ينسحب من سباق منافسة الرحموني على مقعد الاعادة بالناظور

أريفينو خاص كريم السالمي

قال مصدران متطابقان من حزب العدالة و التنمية بالناظور ان تعليمات من الامانة العامة وصلت الاربعاء 29 نونبر تؤكد نية الحزب عدم تقديم اي مرشح للانتخابات الجزئية بدائرة الناظور و التي تجري 4 يناير المقبل.

و قالت نفس المصادر ان قرار العدالة يأتي في اطار اتفاق احزاب الاغلبية الحكومية على عدم تقديم مرشحين لمنافسة بعضها البعض في عدد من الدوائر بينها دائرة الناظور.

و يأتي انسحاب العدالة و التنمية من سباق جولة الاعادة بعد ترجيح غياب محمد ابرشان ايضا لأسباب تخص قرار حزبه الاتحاد الاشتراكي و الغموض الذي يكتنف موقف محمد الطيبي و الذي ترجح مصادر مقربة منه عدم ترشيحه ايضا فيما أكد حزبا الاحرار و البام رسميا عدم تقديمهما اي منافسين للرحموني الذي قد يجد نفسه وحيدا في السباق نحو استرجاع مقعده.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ibran
    ibran منذ 6 سنوات

    وبهدا يكون حزب العدالة والتنمية قد زكى الفساد بدل ان يحاربه كما يتشدق بدلك مرارا ويرمي بالقدائف باقي الحزاب التي يعتبرها فاسدة.مطبقا المثال القائل ادا عمت هنت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق