أخيرا عاد الريفي إحتارين بعد غياب دام 342 يوما !!

2 أبريل 2022آخر تحديث :
أخيرا عاد الريفي إحتارين بعد غياب دام 342 يوما !!

سجل محمد إحتارين حضوره أخيرا في الملاعب بعدما غاب عنها لقرابة سنة كاملة، حيث خاض آخر مباراة له في الموسم الماضي مع فريقه السابق إيندهوفن يوم 24 أبريل 2021 في منافسات “الإيريديفيزي”، قبل أن يعود أمس الجمعة ليخوض مباراته الأولى مع يونغ أجاكس (أجاكس باء) أمام غريمه بريدا.

وشكلت عودة إحتارين حدثا مهما بالنسبة للصحافة الهولندية التي تتوقع له مستقبلا كبيرا، كما تحدث عنه مدربه في يونغ أجاكس جون هيتينغا قبل وبعد المباراة.

وشارك إحتارين في مباراة فريقه أمام بريدا انطلاقا من الدقيقة 61، وأظهر كعادته أداء قويا أكد من خلاله أنه لاعب مهاري وصاحب وزن كبير.

وغاب إحتارين لمدة 342 يوما دون أن يخوض أي مباراة رغم أنه تدرب في بداية الموسم مع سامبدوريا الإيطالي الذي تعاقد معه من جوفنتوس على سبيل الإعارة، قبل أن يستعيره أجاكس بدروه من “السيدة العجوز” في يناير الماضي ليلعب معه إلى نهاية الموسم مع إمكانية شراء عقده في الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق