أركمان….إحباط محاولتين للهجرة السرية وتوقيف 77 “حراكا” بسواحل الناظور

28 أغسطس 2019آخر تحديث :
أركمان….إحباط محاولتين للهجرة السرية وتوقيف 77 “حراكا” بسواحل الناظور

أريفينو /

تمكنت السلطلة المحلية بقيادة كبدانة أركمان الناظور ، بمعية عناصر الدرك الملكي بمركز كبدانة ،من إحبـاط عمليتين للهجرة السرية، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية  حاولوا الهجرة إلى الديار الاوربية انطلاقا من سواحل إقليم الناظور المطلة على الواجهة المتوسطية.

العملية الأولى كانت بجماعة البركانيين أما الثانية كانت على مستوى الجزيرة  وحسب مصادر الموقع جاء تفكيك  هذه الشبكة الاجرامية، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها السلطة المحلية بقيادة كبدانة جعتلها تضع خطة أمنية  محكمة أسفرت عن القاء القبض وتوقيف الأفارقة عددهم حوالي 77 مهاجرا افريقيا و حجز سيارة تستعمل في نقل المرشحين للهجرة السرية، بالإضافة إلى قارب مطاطي ومحرك ومعدات تستعمل في مجال الهجرة غير المشروعة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة .

وتندرج هذه العملية النوعية في إطار المجهودات التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة كبدانة بمعية عناصر الدرك الملكي بمركز كبدانة الرامية الى التصدي لظاهرة الهجرة السرية ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق