أريفينو تكشف: المفتش العام لوزارة الشبيبة يحل بالناظور على وجه السرعة لهذا السبب؟

13 يناير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: المفتش العام لوزارة الشبيبة يحل بالناظور على وجه السرعة لهذا السبب؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان المفتش العام لوزارة الشبيبة و الرياضة الحسين الجباري قد حل على وجه السرعة مساء اليوم السبت 13 يناير بالناظور للتحقيق في ملابسات اتهام مركز حماية الطفولة بالمدينة بتشغيل قاصرين من معتقلي حراك الريف في اشغال بناء.

المفتش العام كان مرفقا باطار من ديوان التفتيش بالوزارة و المديرة الجهوية للشباب و الرياضة بالشرق و أكد لمستضيفيه انه حضر بأمر عاجل من وزير الشباب و الرياضة.

هذا و كان فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالناظور قد اتهم في بيان نشرته وسائل الاعلام اول امس مسؤولي اصلاحية الناظور بتشغيل اطفال الحراك في اشغال بناء و هو ما نفته ادارة المركز في حينه و قد نشرت اريفينو بيان الجمعية و رد المركز.

المفتش العام للوزارة استمع في اطار زيارته لافادات مدير المركز و مسؤول مديرية الشباب بالناظور و لعدد من القاصرين من نزلاء الاصلاحية كما اطلع على اوضاعهم المعيشية و الخدمات التي تم  توفيرها لهم.

و حسب مصادر مطلعة فإن المفتش العام ابدى رضاه عن الاوضاع داخل الاصلاحية و تطور تجهيزاتها كما أبدى رضاه عن وضعية نزلائها سواء العاديين او من معتقلي حراك الريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق