أريفينو تكشف +صور: مورياس مليلية يوجه ضربة قاسية لمحلات الملابس الجاهزة بالناظور..و ناظوريون يردون بهذه الطريقة الغريبة؟؟

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف +صور: مورياس مليلية يوجه ضربة قاسية لمحلات الملابس الجاهزة بالناظور..و ناظوريون يردون بهذه الطريقة الغريبة؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة من مليلية ان مركب مورياس باركي الجديد تمكن من جذب الفي زائر كل ساعة منذ افتتاحه 30 نونبر الماضي..
و اضافت مصادر أمنية من المدينة المحتلة هذه المرة ان نسبة كبيرة من زوار المركب قدموا من مدينة الناظور و لكن ايضا من الحسيمة و وجدة.
و قالت مصادر أريفينو ان سلطات مليلية قررت اضافة الى التسهيلات التي منحتها على المعابر مع الناظور تخصيص دوريات امنية حول المركب التجاري و مرآبه الذي يتسع ل 1300 سيارة لتأمين الزوار.
كما قررت حكومة مليلية السماح لحوالي 50 محلا تجاريا بالمركب بفتح ابوابها ايام الآحاد طيلة شهر ديسمبر.
من جهة أخرى قالت مصادر من مركب مورياس ان اكثر المحلات التي شهدت اقبالا هي محل Wroten للاجهزة المنزلية و الالكترونية و متجرا CA و ديكاتلون للألبسة بسبب التخفيضات الكبيرة التي اعلنت عنها بمناسبة الافتتاح.
و قال ناظوريون زاروا المركب لأريفينو انهم عاينوا اقبالا كبيرا للعائلات الناظورية على الملابس الجاهزة التي عرض عدد كبير منها بأثمنة مخفضة و تقل بكثير عن متوسط اثمنتها بالناظور مؤكدين زيادة الاقبال خلال الاسابيع المقبلة بسبب استمرار موسم التخفيضات طيلة شهر ديسمبر.
مما اعتبره مراقبون ضربة قاسية موجهة لمحلات الالبسة الجاهزة بالناظور و هو ما حذرت منه أريفينو في وقت سابق.
و باستطلاع رأي بعض ارباب محلات الملابس بالناظور أكدوا لأريفينو ان وضعيتهم تزداد سوءا مع افتتاح مركب مورياس و انهم سينتظرون اسابيع أخرى لاتخاذ قرارات مصيرية خاصة و ان هذا الافتتاح يتزامن مع ركود اصاب القطاع منذ نهاية موسم الصيف.
فيما اعترف بعضهم بأن بعض اصحاب محلات الملابس المستوردة بمدينة الناظور بدأوا فعلا في تصفية سلعهم بأثمنة بخسة تصل الى 30 درهما استعدادا لتغيير نشاطهم او العودة لسوق اولاد ميمون او مغادرة المدينة نهائيا باتجاه مدن أخرى خاصة طنجة لافتتاح انشطة هناك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohamad
    Mohamad منذ 6 سنوات

    اي تخفيض في هاذا قميص 40€ وفي الناضور اقل 20€

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق