أريفينو تكشف: منظمة اسبانية تدعو لتسريع فرض ITV على المقاتلات الناظورية بمليلية +تفاصيل

27 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: منظمة اسبانية تدعو لتسريع فرض ITV على المقاتلات الناظورية بمليلية +تفاصيل

أريفينو خاص كريم السالمي
أبدت جمعية Guelaya-Ecologistas بمليلية تخوفاتها من عدم التزام حكومة المدينة بتطبيق المعايير الاوربية بخصوص سيارات التهريب القادمة من الناظور.
و تهم هذه المعايير اساسا حصول هذه السيارات على شهادة الفحص التقني الاوروبية ITV .
و أكدت الجمعية ان الوضعية الحالية تؤدي الى انتشار التلوث في شوارع مليلية بسبب الحالية المتردية لمقاتلات التهريب و ارتفاع نسبة الادخنة التي تطلقها اضافة الى التهديد الأمني الذي تشكله على العابرين.
الجمعية أكدت ان الاجراءات الاخيرة التي قامت بها الحكومة المحلية فرصة من ذهب لفرض الفحص التقني على سيارات التهريب التي اضافة الى تلويث الهواء فهي تصيب العاملين بالمعابر بعدد من امراض الرئة و هو الامر الذي اشتكت منه نقابات الشرطة و الحرس المدني عدة مرات.
هذا و اعترفت الجمعية ان فرض تعميم الفحص التقني يجب ان يطال سكان مليلية ايضا حيث ان ربع سياراتها لم تمر عبر الفحص التقني في السنة الماضية.
احتجاجات الجمعية الاسبانية قد تكون ايضا فرصة تاريخية للناظوريين للتخلص من المقاتلات التي تجوب طريق الناظور و بني انصار و فرخانة و التي تتسبب في عشرات حوادث السير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق