أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 1،هذا أنا، هكذا ايقظني الضحية لأقتله و أردت تعذيبه فقط؟؟

2 مارس 2017آخر تحديث :
أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 1،هذا أنا، هكذا ايقظني الضحية لأقتله و أردت تعذيبه فقط؟؟

أريفينو خاص: حسن المرابط
حصلت أريفينو على نسخة من الاعترافات الرسمية لمحمد بويجعران و التي يقدم فيه روايته للواقعة و تفاصيلها و دوافعه..

و تنشر أريفينو على مدار 3 حلقات و ثلاثة ايام اعترافات بويجعران الرسمية مع التنبيه الى ان أريفينو ستتصرف اثناء نقل مقاطع صادمة في اعترافاته حفاظا على مشاعر عائلة المتهم و الضحايا على السواء.

الحلقة 1

هذا أنا، هكذا ايقظني الضحية لأقتله و أردت تعذيبه فقط؟؟

سأل المحقق محمد بويجعران عن سنه و مهنته فأجاب بالحرف:

انا بويجعران محمد بن مولود من مواليد دوار حجرة علي ببني سيدال لوطا في 6 شتنبر 1997، كبرت و ترعرعت بالدوار المذكور، درست حتى المستوى السابع من التعليم الاعدادي لانقطع بعدها عن الدراسة بمحض ارادتي من اجل العمل و مساعدة اسرتي.

عملت تقريبا في شتى المجالات..في بادئ الامر عملت في الضيعة الفلاحية للضحية محمد بارمو لمدة 4 سنوات تقريبا ثم اشتغلت في ميدان النجارة لمدة عام و نصف تقريبا ثم في مجال البناء و في الفترة الاخيرة اقوم بشراء الاحذية الرياضية من مليلية المحتلة و اعيد بيعها في مدينة الدار البيضاء.

و بخصوص تفاصيل قتله للضحايا محمد بارمو و زوجته فاطمة بارمو و اعتداءه على ابنته انيسة بارمو و اخت الهالك ميمونة بارمو يقول المتهم بالحرف:

(…) قررت الانتقام…و كانت خطتي تكبيل الضحية فقط و تعذيبه..و لم اكن افكر قط في قتله..و بعدما درست الخطة في مخيلتي قررت تنفيذها..فتوجهت حوالي التاسعة ليلا من يوم الحادث الى منزل الضحية و تسلقت السور ثم دخلت و اختبأت باحدى غرف المنزل و صرت اراقب تحركات الاشخاص الاربعة المقيمين بالمنزل..

و بعد مرور نصف ساعة تقريبا تسللت الى المطبخ و اخذت منه سكينين متوسطي الحجم و عدت الى مخبأي بالغرفة و بعد تناولهم وجبة العشاء..خرج الهالك و توجه الى الحمام حيث وضع اناء ماء على النار و عاد الى الغرفة التي كانوا مجتمعين بها..

و بعدها خرجت الام و البنت حيث رافقتا اخت الهالك الى غرفتها لكي تنام ثم عدن الى غرفتهن..ثم توجهتا معا الى الحمام حيث قامتا بإطفاء قنينة الغاز التي كان عليها اناء الماء.

آنذاك و نظرا للتعب الذي كنت اشعر به غفوت..و لم استيقظ الا بسبب صوت اغلاق باب الحمام حيث قام الهالك و دخله.

بقيت منتظرا حتى قاموا بإطفاء الأنوار ثم قمت بوضع قميص كقناع على وجهي و ارتديت قبعة سوداء وجدتها معلقة في بهو المنزل..

و توجهت الى باب الغرفة التي ينام فيها الضحية..و في بادئ الأمر ترددت كثيرا في الدخول..

و بعدما استجمعت قواي ولجت الغرفة و قمت بإنارتها..حيث كان ينام الهالك في ركن الغرفة و بجانبه زوجته و على الاريكة بالقرب من الباب كانت تنام ابنتهما.

حينها استيقظ الهالك و صرخ من تكون؟ فأجبته أن هذا أنا و لا داعي للخوف..لكنه قام من مكانه محاولا مقاومتي..

يتبع/ الحلقة الثانية صباح غد الاربعاء ان شاء الله

محضر اعترافات الجاني

 

فيديو تمثيل الجريمة
https://www.youtube.com/watch?v=wxlN1bsH8cg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق