أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 2،هكذا قتلت بارمو و لهذا ندمت على قتل زوجته و هذا ما حدث لي مع ابنته و اخته؟؟

2 مارس 2017آخر تحديث :
أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 2،هكذا قتلت بارمو و لهذا ندمت على قتل زوجته و هذا ما حدث لي مع ابنته و اخته؟؟

أريفينو خاص: حسن المرابط

حصلت أريفينو على نسخة من الاعترافات الرسمية لمحمد بويجعران  و التي يقدم فيه روايته للواقعة و تفاصيلها و دوافعه..

و تنشر أريفينو على مدار 3 حلقات و ثلاثة ايام اعترافات بويجعران الرسمية مع التنبيه الى ان أريفينو ستتصرف اثناء نقل مقاطع صادمة في اعترافاته حفاظا على مشاعر عائلة المتهم و الضحايا على السواء.

الحلقة 2

هكذا قتلت بارمو و لهذا ندمت على قتل زوجته و هذا ما حدث لي مع ابنته و اخته؟؟

يتم محمد بويجعران اعترافاته قائلا..

ولجت الغرفة التي يوجد الضحايا و قمت بإنارتها.. حيث كان محمد بارمو نائما في ركن الغرفة رفقة زوجته فيما تنام ابنتهما انيسة على أريكة بالقرب من الباب..

استيقظ الرجل قائلا..من هناك؟ فأجبته انه انا و انه لا داعي للخوف لكنه قام من مكانه محاولا مقاومتي..فباغتته بضربتين من السكينين الذين أحملهما..كل واحد في يد..فأصبته في بطنه.. و هو حاول ان يمسكها لأن الدم بدأ يندفع منها بقوة ثم خرج من الغرفة..في تلك اللحظت هاجمت ابنته و أبعدتها مصيبا اياها في يدها..فسقطت أرضا..ثم شعرت بضربة اصابتني على مستوى ظهري فلما التفت وجدت الام فوجدهت لها ضربة اصابتها على مستوى عنقها..

خرجت للبحث عن الأب حيث وجدته يحاول فتح احدى غرف المنزل فوجهت له ضربتين من جديد فهرول باتجاه باب المنزل الرئيسي فعاجلته مرة اخرى بضربتين فعاد للغرفة التي كان يريد فتحها و سقط هناك..

في تلك الاثناء بدأت ابنته تصرخ و تستغيث مما ادى لاستيقاظ عمتها، و التي خرجت هي الأخرى من غرفتها و بدأت تصرخ و تستنجد فتوجهت نحوها حاملا السكينين و أمرتها بالتزام الصمت .. لكنها رفضت و سقطت أرضا و بدات تصرخ..فوجهت لها ضربة سكين على وجهها فسكتت..

بعد ذلك ساعدتها على الوقوف و أدخلتها الى غرفة نوم الابوين حيث الام و البنت.. و قمت بتكبيلهما بواسطة شريط لاصق وجدته في نفس الغرفة..

و عدت الى الهالك فوجدته يحتضر و انتقلت لمعاينة حالة الام فوجدتها تحتضر ايضا..

سألت الابنة عن مكان مفاتيح السيارة.. فاكدت انها لا تعرف..فقمت بوضع شريط لاصق على فمها هي و عمتها..بعدما سلبت منها هاتفها النقال و قمت برميه تحت الاريكة..

هنا وقع نظري على المفاتيح التي كانت فوق شاشة التلفاز فاخذتها و خرجت من الغرفة بعدما اقفلت الباب بالمفتاح على البنت و عمتها..

و توجهت بعد ذلك للغرفة التي كان يحاول الهالك دخولها ففتحتها و اخذت منها 3 حقائب.. و قبل مغادرتي مسرح الجريمة.قمت بتغيير ملابسي التي كانت ملطخة بالدماء..و بعدما اغتسلت لبست ثيابا جديدة و جدتها في الحقائب.. و انطلقت على متن سيارة الهالك الى ان تم توقيفي من طرف دورية الدرك الملكي بجماعة تسافت باقليم الدريوش..

وبسؤاله عن السبب وراء قتل الام يقول الجاني:

ان قتلي الزوجة فاطمة بارمو كان عن طريق الخطأ لأنها قاومتني..و انا نادم على قتلها لانها كانت رحمة الله عليها انسانة طيبة و كانت تعاملني معاملة حسنة..

يتبع/ الحلقة الثالثة و الاخيرة صباح غد الخميس ان شاء الله

شاهد الحلقة الاولى من الاعترافات

أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 1،هذا أنا، هكذا ايقظني الضحية لأقتله و أردت تعذيبه فقط؟؟

محضر اعترافات الجاني

فيديو تمثيل الجريمة

https://www.youtube.com/watch?v=wxlN1bsH8cg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق