أفعى سامة تهاجم منزلا ضواحي الناظور وتبث الرعب في ساكنته

30 يوليو 2022آخر تحديث :
أفعى سامة تهاجم منزلا ضواحي الناظور وتبث الرعب في ساكنته

فوجىء قاطنو أحد المنازل، بحي مارشال بمدينة زايو ضواحي الناظور، بهجوم أفعى سامة عليهم وهم جالسون في المنزل، فقام رب الأسرة من فوره وحاول منعها من الدخول إلى منزله حيث أفراد أسرته يقيمون.

وأشار صاحب المنزل إلى أنه وأثناء تواجده في منزله في الحي المذكور، فوجىء بأفعى كبيرة الحجم وهي تتسلق جدار منزله، فما كان منه إلا أن قام بالتصدي لها، في محاولة منه لمنعها من الولوج لمنزله، وإيذاء أيا من أفراد أسرته.

وأشار صاحب المنزل إلى أن هذه الأفعى من الأصناف السامة، وهي نادرة الوجود بالمنطقة، لافتا إلى أن الارتفاع الكبير فب درجات الحرارة ووجود مغاور بالجوار مفتوحة ساهم في استمرارية خروج مثل هذه الأفاعي عليهم، وبالتالي باتت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين خاصة أولئك المجاورين لهذه المغاور القديمة.

وتجدر الإشارة إلى أن جيران صاحب المنزل هبوا لمساعدته، حيث تمكنوا من قتل الأفعى، بعد عدة محاولات، حيث أظهرت مقاومة عنيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق