أكبر ضربة في 2015: القبض على اخطر المجرمين بالناظور “ابراهيم بوليزاريو” المتهم بالقتل و الاغتصاب

24 مارس 2015آخر تحديث :
أكبر ضربة في 2015: القبض على اخطر المجرمين بالناظور “ابراهيم بوليزاريو” المتهم بالقتل و الاغتصاب

nador1062-588x330أريفينو خاص: مراد اليوسفي

الصورة: كمال فليل رئيس الشرطة القضائية بالناظور

قالت مصادر خاصة بأريفينو أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور قد تمكنوا اليوم الثلاثاء 24 مارس من القاء القبض على ما يوصف بأنه “أخطر المجرمين” بالناظور و الملقب ب “ابراهيم بوليزاريو”.

هذا المجرم المبحوث عنه منذ سنوات بتهم القتل و الاغتصاب و السرقة، كان يتخفى في الجبال المحيطة بالناظور و خاصة بمنطقة “بويغمارين” بحي بويزرزارن.

و يعتبر “ابراهيم بوليزاريو” حسب نفس المصادر من اكثر المجرمين خطورة و حنكة ايضا، حيث فشلت كل الحملات و المجهودات الأمنية طيلة السنوات الماضية في القبض عليه و يعتبر اعتقاله أكبر ضربة امنية في الناظور سنة 2015.

هذا و قالت مصادر من منطقة بويزرزارن بالناظور لأريفينو ان “ابراهيم بوليزاريو” كان ينشط بمنطقة اولاد بوطيب العليا و دواوير امسعوذن و بويغمارين و سبق و اتهم بقتل شخصين بمنطقة “بويغمارين” قبل سنوات.

كل التحية لرجال الشرطة القضائية بالناظور التي ما فتئت تحت رئاسة الشاب الناظوري الشجاع كمال فليل تراكم النجاحات و تسقط رؤوس العصابات الواحدة تلو الاخرى.

تفاصيل اخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق