أمسية قرآنية وتوزيع قفف على نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالناظور

7 أبريل 2024آخر تحديث :
أمسية قرآنية وتوزيع قفف على نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالناظور

أريفينو جيلالي خالدي

في إطار العناية بنزلاء المؤسسات الأصلاحية، نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بشراكة مع إدارة السجن المحلي بالناظور، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالناظور أمسية قرآنية تخللها توزيع 84 قفة على 84 من النزلاء الأحداث، وتوزيع ألبسة العيد على الأطفال دون سن التمدرس والمرافقين لأمهاتهم النزيلات، وكذا بعض اللوازم الخاصة بهن.
وعرفت أجواء الأمسية التي سيرها الأستاذ عبد اللطيف تلوان عضو المجلس العلمي : تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم مرات عديدة فرادى وجماعة، وكذا امداح نبوية، أطرها ثلاثة مرشدون، وكلمات توجيهية قدمها كل من السيد رئيس المجلس العلمي الأستاذ العلامة ميمون برسول الذي أثنى خيرا على القائمين على هذه المؤسسة مديرا وأطرا، وقدم نصائح للنزلاء والنزيلات..وبعده قدم السيد مدير السجن كلمة شكر فيها المجلس العلمي على رعايته لهذا النشاط القرآني والاجتماعي، كما قدمت الاستاذة فاطمة بندريسات موعظة بليغة تأثر بها الحاضرون.
ثم وزعت جوائز على الفائزين في المسابقة القرآنية، وعددهم اربعة فائزين من فئة الراشدين، ووزعت القفف على النزلاء الأحداث، وهدايا العيد على النزيلات والأطفال الستة.
وكما افتتحت الأمسية بالقرآن الكريم وبالنشيد الوطني، اختتمت بالقرآن الكريم وبالدعاء الخالص لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك مولانا محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق