أمن الناظور ينتقل للعروي، يشن حملة تطهيرية واسعة و يستمع للساكنة

28 مارس 2019آخر تحديث :
أمن الناظور ينتقل للعروي، يشن حملة تطهيرية واسعة و يستمع للساكنة

أريفينو خاص كريم السالمي
الصورة رئيس أمن الناظور د الياس أموكان و العميد المركزي عبد الله أشكيل
انتقلت عناصر فرقة الصقور بأمن الناظور بقيادة رئيسها اضافة لعدد من ضباط الشرطة القضائية بالناظور و مسؤولون أمنيون كبار اليوم الاربعاء 27 مارس الي مدينة العروى.
و قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان هذه التعزيزات الأمنية نفذت بدعم من عناصر مفوضية أمن العروي حملة تطهيرية واسعة شملت عددا من أحياء المدينة.
و تمكنت الحملة الامنية من اعتقال مبحوث عنه وطنيا اضافة الى تاجر مخدرات و حجزت دراجتين ناريتين من الحجم الكبير في وضعية غير قانونية كما دققت هوية عشرات الاشخاص.
و ركزت التعزيزات الامنية على المنطقة التي شهدت احتكاكات خلال اليومين الماضيين و تواصل مسؤولو أمن الناظور مباشرة مع ساكنة الحي المعني بالواقعة و استمعوا لمشاهداتهم و ملاحظاتهم كما شملت العملية التواصلية سكان عدد من الاحياء بمدينة العروي.
و استهدفت الحملة تطهير المدينة من مختلف الشوائب الامنية مع التعرف عن قرب على الوضعية على الارض بغرض اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار اي احتكاكات من شأنها الاخلال بالأمن العام بالعروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق