إجراءات تأديبية في حق المعتدين على طالبتين ريفيتين في الرباط

6 أكتوبر 2019آخر تحديث :
إجراءات تأديبية في حق المعتدين على طالبتين ريفيتين في الرباط

متابعة

افادت مصادر متطابقة أن إدارة المدرسة العليا للصناعة المعدنية بالرباط،  اتخذت عددا من الإجراءات التأديبية في حق الطلبة والطالبات المتورطين في الاعتداء على طالبتين من الحسيمة.

وأوضحت ذات المصادر فان ادارة المؤسسة قررت منع المعنيين بالامر وبلغ عددهم 33 طالبا وطالبة، من الداخلية ومن المطعم، ومنعهم من الحصول على الديبولم المزدوج.

وتجدر الاشارة ان شريط فيديو اظهر تعرض الطالبتين للضرب والرفس من طرف العديد من الطلبة، مصحوبا بكلام نابي وعنصري، الامر الذي استهجنه وادانه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت طالبتان أختان، تنحدران من مدينة الحسيمة، تعرضتا  للتعنيف والميز العنصري من طرف مجموعة من الطلبة، بالمدرسة الوطنية للصناعة والتعدين بالرباط،  يوم الأربعاء 26 شتنبر، في إطار ما يصطلح عليه بين طلبة “المدارس العليا” بـ”البيزوطاج”، ما تسبب لإحداهما في فقدان الوعي قبل أن تجد نفسها في المستشفى تتلقى العلاجات جراء تعرضها  للضرب والركل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق