روبورتاج: إسدال الستار بالناظور على فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية في نسخته الثانية

3 ديسمبر 2017آخر تحديث :
روبورتاج: إسدال الستار بالناظور على فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية في نسخته الثانية

أريفينوا : جيلالي خالدي

احتشد جمهور غفير عشية يومه الأحد 03 دجنبر الجاري بالمركب الثقافي بالناظور، لحضور حفل إختتام فعاليات المعرض الجهوي لمنتوجات الصناعة التقليدية بالناظور  في نسخته الثانية والمنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق.

وقد تميز حفل الاختتام بعرض للأزياء حيث شارك به مجموعة من حرفي الخياطة وقد ترأس هذا الحفل  رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق السيد  ادريس بوجوالة إضافة الى رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالناظور السيد حميد قوبع بالإضافة إلى أعضائه ، والمندوب الإقليمي للصناعة التقليدية بإقليم الناظور وعدة فعاليات من المجتمع المدني وشخصيات مدنية.

هذا وتجاوب الحشد الحاضر لذات المعرض المنظم مع ما قدمه مصممو الأزياء من عروض مثيرة وباقة من أحدث منتجاتهم في القفطان المغربي، وسط اهتمام وتصفيقات من المتابعين لهذا العرض .

وفي الاخير قدم الرئيس كلمة شكر لجميع المشاركين بالمعرض من صناعي و حرفي .وقد شهدت هذه المناسبة الختامية، تكريم مجموعة من الوجوه التي ساهمت في إنجاح هذا الموعد الإبداعي والحرفي السنوي، إضافة الى توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على مختلف العارضين والصناع التقليديين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق