إعتقال رئيس ودادية سكنية ونائب امين المال لنفس الودادية بالناظور يشتبه تورطه في النصب و الاحتيال على ىالمنخرطين..

2 ديسمبر 2020آخر تحديث :
إعتقال رئيس ودادية سكنية ونائب امين المال لنفس الودادية بالناظور يشتبه تورطه في النصب و الاحتيال على ىالمنخرطين..

أريفينو : 2 دجنبر 2020.

علمت أريفينو أن رئيس ودادية عبد الكريم الخطابي و نائب أمين مالها التي كانت تتواجد بشارع موسكو بحي لعري الشيخ بالناظور قد تم اعتقالهما يوم أمس من طرف الشرطة القضائية نتيجة مجموعة شكايات تقدم بها العديد من المنخرطين داخل الوطن و في المهجر و قضايا أخرى تتعلق بالنصب و الاحتيال في مجال العقار و يوجد تحت تدابير الحراسة النظرية لتقديمه للمحاكمة خاصة و أن ملفه ثقيل و تبنته جمعية حماية المستهلك بمدينة العروي .

و يتعلق الأمر بودادية انخرط فيها العديد من المواطنين من أجل الاستفادة من وعاء عقاري منذ حوالي 10 سنوات لكن لحد اليوم لا يوجد أي شيء على أرض الواقع و إنما هي وعود و تهرب للأمام و بهذا تأكد المنخرطون أنهم وقعوا في شراك النصب و الاحتيال بعدما استغل رئيس الجمعية و بعض أعضائها الفرصة للقيام بمشاريع استثمارية ضواحي اقليم الدريوش .

 لذا يرجو جميع المتضررين من النازلة أن تأخذ القضية مجراها و هي واثقة من العدالة التي ستنصف كل المنخرطين الذين تم النصب عليهم في كل ما ادخروه في حياتهم و خاصة منهن النساء و افراد من جاليتنا بالخارج .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق