اختتام فعاليات الدوري الرمضاني ببني سيدال لوطا بتتويج فريق لعزيب علال اقدور

8 أبريل 2024آخر تحديث :
اختتام فعاليات الدوري الرمضاني ببني سيدال لوطا بتتويج فريق لعزيب علال اقدور


اختتمت مساء اليوم الإثنين ثامن أبريل 2024 فعاليات دوري رمضان 1445 المنظم من قبل جمعيتي لعزيب و النهضة بمقابلة نهائية بين فريق شباب ابوعلوتن و فريق شباب لعزيب بعد أزيد من ثلاثة أسابيع من المنافسات بين الفرق المشاركة في هذا الدوري و التي مثلت شباب مجموعة من دواوير جماعة بني سيدال لوطا.
و قد اشتد النزال بين عناصر فريقي شباب لعزيب و شباب ابوعلوتن منذ الدقائق الأولى حيث تمكن الفريق الأخير بالتسجيل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ليعود منافسه لتعديل الكفة في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق ضربة جزاء.
و رغم الضغط الممارس من قبل عناصر فريق ابعلوتن طيلة بقية توقيت المباراة و بخاصة خلال الشوط الثاني، إلا أن براعة حارس مرمى الفريق الخصم اجهض كل المحاولات، لتنتهي المباراة التي قادها حكم الوسط السيد محمد بوعقيلي بتعادل ايجابي هدف لمثله في كل شبكة.
و قد احتكم الفريقين لضربات الترجيح التي حسمت النتيجة لفائدة فريق شباب لعزيب بعدما تمكن حارسه من صد ضربتي جزاء.
و بحضور رئيس المجلس الجماعي لبني سيدال لوطا و نوابه و رئيس اللجنة الثقافية و الرياضية بالمجلس و مجموعة من الفعاليات، تم توزيع الكؤوس و الميداليات و الشواهد التقديرية على عناصر و مكونات الفريق الفائز و الفريق الوصيف، كما تم تكريم احسن لاعب و هو سفيان بوسنينة من فريق لعزيب و احسن حارس من نفس الفريق و هو موتوسي و احسن هداف و هو سمير عنتار من فريق شباب ابوعلوتن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق