اختيار “البابا فرانسيس” دعوة الملك لزيارة المغرب من بين المئات من الدعوات مؤشر قوي للأمن والسلام بالمملكة

30 مارس 2019آخر تحديث :
اختيار “البابا فرانسيس” دعوة الملك لزيارة المغرب من بين المئات من الدعوات مؤشر قوي للأمن والسلام بالمملكة

اريفينو: مراد هربال

أجمع المحللين السياسيين والمفكرين الدوليين عبر مجموعة من القنوات و البرامج الإخبارية العالمية،على قيمة الدعوة الملكية للبابا فاتيكان .
واكدوا على أن البابا اختار دعوة الملك محمد السادس من بين الطلبات الاخرى التي تلقاها من الدول والشخصيات العالمية.وأظافة المصادر الإعلامية على لسان شخصيات سياسية بارزة  أن الجهة المكلفة باستقبال دعوات البابا فرانسيس، تتوصل بمئات الدعوات سنويا من كل دول العالم، بمختلف الديانات واللغات والألوان والأجناس، وأن البابا فرانسيس اشرف شخصيا على اختيار المغرب لقيمة الأمن و السلام بالمملكة .

هذا وتم اختيار البابا فرانسيس لدعوة المغرب في وقت وجيز وقياسي، مقارنة مع عدة دول عظمى وغنية لازالت تنتظر بفارغ الصبر قبول دعوتها منذ وقت طويل، بالرغم من قوتها السياسية والإقتصادية وسلطتها الدولية.

نفس المصادر الصحفية، أكد من خلالها محللين آخرين، أن مكانة عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله وشخصيته القوية وحضوره المتميز في المحافل الدولية ، جعلت منه شخصية العالم بامتياز .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مصطفى زعاج
    مصطفى زعاج منذ 5 سنوات

    الصراحة بان ليا ما ابحال الى هاد البابا هو اللي كنتو امعولين عليه ادخلكم للجنة قل لن ترضى عنكم اليهود والنصارى حتى تتبعو ملتهم او لعنة الله عليكم انت والبابا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق