اسبانيا تستخدم خططا جديدة لمحاربة مافيا المخدرات المغربية؟

28 مارس 2024آخر تحديث :
اسبانيا تستخدم خططا جديدة لمحاربة مافيا المخدرات المغربية؟

في حربها ضد شبكات تهريب المخدرات في مضيق جبل طارق، تستثمر إسبانيا في اقتناء طائرات بدون طيار متقدمة تتمتع بقدرة عالية على التحكم الذاتي، حسبما أوردت تقارير إعلامية إسبانية.
وقدمت وزارة الداخلية الإسبانية طلبًا لشركة “Quantum Systems” الألمانية بمبلغ 210.000 يورو، وفقًا لتقارير موقع “Infobaّ” الإسباني.

وسيتم نشر سرب من هذه الطائرات بدون طيار من قبل وحدات مراقبة الأمن في مضيق جبل طارق، التي سيتم تسليمها في غضون ثلاثة أشهر القادمة، وفقًا لخدمة الطيران التابعة للحرس المدني (SAER).

وتأتي هذه الصفقة في إطار تعزيز الحرب ضد الجريمة المنظمة وتهريب المخدرات والحركات الجهادية في مضيق جبل طارق. وفي نونبر 2023، أطلقت وزارة الداخلية الإسبانية مناقصة لشراء عشر طائرات بدون طيار تحت الماء من طراز “Gladius Mini S”، لفحص هياكل قوارب المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • golden aroma
    golden aroma منذ 4 أسابيع

    Experience aromatherapy with our Aroma Diffusers in favorite scents at great prices – perfect for relaxation and rejuvenation

    we craft immersive atmospheres with innovative, tailored scents and premium essential oils for impactful experiences

    try with today: https://goldenaroma.ae/

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق