استعدادا لعيد الأضحى..جمعية بأركمان توزع 4000 كيس بلاستيكي لضمان ظروف بيئية مناسبة في العيد

11 أغسطس 2019آخر تحديث :
استعدادا لعيد الأضحى..جمعية بأركمان توزع 4000 كيس بلاستيكي لضمان ظروف بيئية مناسبة في العيد
اريفينو/محمد سالكة
بتعاونية الفتح وبمركز جماعة اركمان وبشاطئ اركمان وحي لعري الشيخ، وفي بادرة نوعية من جمعية البيئة والتنمية بأركمان تأهبت فرق عمل ميدانية من أجل التوعية والقيام بحملة توزيع أكياس بلاستيكية بمعايير بيئية ومنشورات تحسيسية، على سكان الدواوير الآنف ذكرها .
هذه العملية لاقت استحسان من قبل المواطنين بإعتبارها وسيلة فعالة وناجعة من أجل المحافظة على نظافة الأحياء من جهة، ومن أجل مساعدة عمال النظافة من جهة أخرى.
سمير اعراب رئيس جمعية البيئة والتنمية بأركمان الحديثة التأسيس ، وفي تصريح لموقع اريفينو قال: إن “هذه الحملة تدعوا الى تبني أفضل العادات التي تدخل في إحترام البيئة، وبمشاركة ساكنة المنطقة وبتطوع من الشباب الفاعل وبالإعتماد على الإمكانيات الذاتية للجمعية حيث قمنا بتوزيع 4000 كيس صديق للبيئة مرفوق بنشرة توعوية”.

يشار الى ان هذه المبادرة تطوع لإنجاحها كل من :

ـ حمداوي مصطفى
ـ غازي محمد
ـ شوقي سمير
ـ لكحل حسن
ـ بقوقي ربيع
ـ عبد الحفيظ اوراغ
ـ عماد الطماوي
ـ عبد الله بوفصيل..

يذكر أن مناسبة العيد الأضحى تعتبر فرصة للالتزام بالسلوكيات الصديقة للبيئة وتجنب بعض الممارسات التي تهدد الصحة العامة وتلحق الضرر ببعض البنيات التحتية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق