اطلاق خط جوي مباشر بين مطاري الناظور و الحسيمة وامستردام

26 فبراير 2018آخر تحديث :
اطلاق خط جوي مباشر بين مطاري الناظور و الحسيمة وامستردام

اريفينو

اطلقت شركة “فلاي اورونج” خط جوي يربط مطار العاصمة الهولندية امستردام، بمطار الشريف الادريسي بالحسيمة، فيما ينتظر ان تفتح خط اخر مع مطار الناظور خلال موسم الصيف.

وشرعت الشركة رسميا في استغلال الخط الجوي الرابط بين مطاري امستردام والحسيمة، ابتداء من يوم الجمعة الماضي فيما ينتظر ان تفتتح الخط الجوي بين امستردام والناظور ابتداء من يونيو المقبل.

وبخصوص الرحلات بين امستردام والحسيمة، كشف مصدر من مطار الحسيمة ان وصول الطائرة يكون كل يوم الجمعة عند من منتصف الليل ، والمغادرة يوم السبت على الساعة الثالثة والنصف صباحا.

وياتي فتح هذا الخط الجديد في الوقت الذي عرف فيه مطار الحسيمة انتعاشة خلال السنة الماضية ، حيث بلغ عدد المسافرين الذين من المطار نحو مختلف المطارات الوطنية والدولية أو قدموا منها منذ بداية السنة الماضية وإلى غاية 31 دجنبر 2017، 59676 مسافرا مقابل 45560 خلال سنة 2016.

وأفادت إحصائيات المكتب الوطني للمطارات فقد سجل مطار الحسيمة، ارتفاعا في عدد المسافرين بلغت نسبته 31 في المائة، محطما بذلك الارقام التي كان يسجلها خلال السنوات الاخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق