اعتداء بالهراوات يرسل مستشار جماعي ضواحي الحسيمة الى المستشفى

12 مايو 2019آخر تحديث :
اعتداء بالهراوات يرسل مستشار جماعي ضواحي الحسيمة الى المستشفى

متابعة
وجه مستشار جماعي بجماعة اساكن، باقليم الحسيمة شكاية الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، حول تعرضه للضرب والجرح من طرف ثلاثة اشخاص مما تسبب له بجروح استدعت نقله الى المستشفى.

واوضح عبد السلام الحضري في شكايته انه بتاريخ 9 ابريل الماضي، حوالي الساعة الواحدة صباحا، اعترض سبيله شخصين، وهما مدججيين بالهراوات وقاما بالاعتداء عليه بالضرب على مستوى الرأس مخلفين له اصابات بجروح غائرة.

واضاف المشتكي ان المعتديان حرضهما شخص ثالث، وانه قدم شكاية في الموضوع الى مصالح الدرك الملكي باساكن، بعد حصوله على شهادة طبية حددت مدة العجز في 21 يوما.

واشار الحضرمي ان مصالح الدرك الملكي اعتقلت الشخص المحرض واحد المعتدين فيما لاذ الثالث بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وقال المشتكي انه تفاجأ بان المسطرة قد احيلت على وكيل الملك بتارجيست بدل الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، رغم ان “الجريمة تعتبر جناية”، كما تم الافراج عن المشتكي به الاول الذي يعتبر المحرض بكفالة، رغم ان المعتدي الموقوف صرح انه نفذ اعتدائه بتحريض من الاخير مقابل مبلغ مالي حسب قول المشتكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق