اعتقال مواطن بريطاني في قلب الريف لهذا السبب المثير؟

16 أبريل 2024آخر تحديث :
اعتقال مواطن بريطاني في قلب الريف لهذا السبب المثير؟

مثل الاثنين 15 ابريل، أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة تارجيست اقليم الحسيمة، مواطن من جنسية بريطانية في الستينيات من العمر من اجل تهريب المخدرات و النصب و الاحتيال و اهانة الضابطة القضائية من خلال التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها.

وتعود تفاصيل القضية حسب مصادر ، إلى يوم العيد حيت تمكنت عناصر الدرك الملكي بكتامة من ايقاف اجنبي يحمل الجنسية البريطانية يستهدف فلاحى القنب الهندي بالمنطقة، ويعرضهم للنصب والابتزاز بعد أن يشتري منهم كمية من المخدرات قبل ان يهددهم باللجوء إلى القضاء لاسترجاع أمواله و هو ما تفطنت له عناصر الدرك بسرية تارجيست قبل ايقافه حيث حجزت لديه حقيبة يدوية بها كمية من المخدرات تقارب الكيلوغرام ملفوفة في كبسولات معدة للتهريب عن طريق البلع و مبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية و الاجنبية ووسائل التلفيف و الوزن.

وحسب ذات المصادر فإن المتهم كان يستهدف بالخصوص، كبار السن من الفلاحين بكتامة وباب برد، والذين يستضيفونه في منازلهم، قبل ان ينقلب عليهم ويطالبهم باستعادة امواله، مهددا اياهم باللجوء الى القضاء.

وقد قررت المحكمة تأجيل النظر في هذا الملف الى جلسة لاحقة، الى حين حضور مترجم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق