اعتقال 4 مغاربة مطرودين من مركز للإيواء لاغتصابهم فتاة إيرلندية بكاناريا

4 مارس 2021آخر تحديث :
اعتقال 4 مغاربة مطرودين من مركز للإيواء لاغتصابهم فتاة إيرلندية بكاناريا

أريفينو : 4 مارس 2021

أفادت مصادر إعلام إسبانية، أن الحرس المدني في گران كناريا، قد اعتقل 4 أشخاص من جنسية مغربية تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة بتهمة إغتصاب امراة ثلاثينية من جنسية أيرلندية.

وكشفت المصادر أن واقعة الإغتصاب تمت بمنطقة بورتوريكو في گران كناريا،  ليل الجمعة الماضية، بيد أن المرأة لم تقم برفع قضية على المعنيين بالأمر الذين وصلوا لكناريا على متن قوارب للهجرة غير النظامية وتم طردهم من فندق لإيواء المهاجرين ليوء سلوكهم، إلا يوم الأحد الماضي.

وقالت المصادر، أن من بين الموقوفين الأربعة يوجد واحد لديه سجل جنائي، مضيفة أنه جرت إحالتهم على أحد المجمعات الفندقية التي جهزتها وزارة الهجرة في الجزيرة لإيواء المهاجرين والتي يديرها الصليب الأحمر.

وأردفت المصادر نسبة للضحية البالغة من العمر 36 سنة، انها رأت المهاجرين الأربعة في متنزه أگوا لا بيرا، يوم الجمعة، حيث إقتربت منهم للاستفسار عن حالتهم ومعرفة ما إذا كان يمكنها مساعدتهم بشيء ما، قبل ان يهاجمها المعنيون بالأمر ويعتدوا عليها جنسيا في المنتره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق