الأرصاد الجوية: التساقطات المطرية ستتوقف مساء اليوم بالناظور و الريف و سيبقى البرد طيلة الايام المقبلة

30 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الأرصاد الجوية: التساقطات المطرية ستتوقف مساء اليوم بالناظور و الريف و سيبقى البرد طيلة الايام المقبلة

اريفينو

بعد أن عاد الأمل للفلاحين بالناظور و الريف بسبب نزول تساقطات مطرية مهمة في معظم مناطق البلاد، خلال اليومين الماضيين، كشفت مديرية الأرصاد الجوية، أنه، ابتداء من مساء اليوم الخميس، ستتوقف الأمطار.

وأوضح لحسين يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية، أن التساقطات المطرية ستتوقف، مساء اليوم، في الناظور و الريف و السواحل الغربية، ومناطق الشمال، وفي الأطلس الكبير والمتوسط، وسايس والمناطق الشرقية، وسوس والحوز.

وأضاف يوعابد،  أن التساقطات المطرية، التي شهدتها البلاد، أمس الأربعاء، وصلت إلى 50 مليمترا في القنيطرة، وإفران، و49 في شفشاون، و45 في تازة، و42 في الدارالبيضاء، و34 مليمترا في كل من الرباط، وسيدي سلميان، وآسفي، و29 مليمترا في الجديدة، و24 في بنسليمان، و18 في الحسيمة و 8 في الناظور الى غاية السادسة من صباح اليوم.

وأشار يوعابد إلى أن درجة الحرارة ستنخفض ابتداء من يوم غد الجمعة، خصوصا في المناطق الجبلية، حيث ستتراوح بين 0 وناقص 3 بالليل.

وأوضح مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية أنه ابتداء من الغد، وإلى غاية بداية الأسبوع المقبل، لن تشهد البلاد أي تساقطات مطرية.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، والبوغاز، وهائجا ما بين الجرف وطانطان، وقليل الهيجان ما بين العيون، وكاب بارباس، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق