البحرية الملكية تنقذ 34 “حراكا” من مختلف مناطق الناظور من موت محقق -التفاصيل

1 مارس 2020آخر تحديث :
البحرية الملكية تنقذ 34 “حراكا” من مختلف مناطق الناظور من موت محقق -التفاصيل

متابعة

فشل مجموعة من الشبان في تحقيق حلمهم ببلوغهم الفردوس الأوروبي والرهين بمغامرات الموت، انطلاقا من سواحل الناظور، بعدما تدخلت عناصر البحرية الملكية وسط المياه اﻹقليمية، حيث انتشلتهم في ظروف صعبة.

وبحسب ما أوردته مصادر جيدة الاطلاع، فإن الشبان والبالغ عددهم 34، جلهم ينحدرون من مناطق الريف، وبالخصوص من كبدانة، وقرية أركمان، وزايو، تأخروا في اﻹقلاع المبكر وفي ساعات الليل المتأخرة، حيث لم يمخر الزورق المطاطي عباب البحر إلا عند الساعة الـ11 صباحا.

وأضافت ذات المصادر، أن اﻹقلاع المتأخر سهل عملية رصدهم من طرف عناصر القوات المساعدة التي أبلغت عنهم خفر السواحل البحرية الملكية، التي تمكنت من تحديد نقطة تواجدهم بالمياه اﻹقليمية بالسواحل المتوسطية، ليتم انتشالهم في ظروف كارثية ومحاطة بأخطار الغرق والموت المحقق من كل الجهات.

إلى ذلك، تسلمت الضابطة القضائية ببني انصار “الحراكة” الأربعة والثلاثين، ليتم تحويلهم إلى سرية الدرك الملكي بزايو التي احتفظت بأربعة أشخاص للقيام باﻹجراءات المعمول بها في هذا الصدد، فيما تم اطلاق سراح الشبان اﻵخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق