الجزائر تكذب على المحكمة السويسرية لاسقاط بركان؟

7 مايو 2024آخر تحديث :
الجزائر تكذب على المحكمة السويسرية لاسقاط بركان؟

في تطور جديد بالمشهد الرياضي، تقدم نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي في لوزان، سويسرا، اعتراضًا على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، الذي أسفر عن خسارته لمباراة ضد نادي نهضة بركان المغربي في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

وفقًا لما نشرته صحيفة “الخبر”، فإن إدارة النادي الجزائري استعانت بخدمات المحامي الفرنسي أرنو كونستون للدفاع عن حقوقها في هذه القضية، والذي يعد أيضًا أحد المحامين الممثلين للاتحاد الجزائري لكرة القدم في شكاوى مماثلة.

وتدعي الشكوى المقدمة من اتحاد العاصمة الجزائري أن “الظروف القاهرة التي استندت إليها “الكاف” لمنح الفوز لنهضة بركان بنتيجة 3-0 غير موجودة” بحسب زعمها، مشيرة إلى أن الفريق المغربي لم يُحرم من استخدام أقمصته الرسمية التي تضمن خريطة المملكة، في”كذبة كبيرة”.

وتسعى الشكوى “المثيرة للشفقة” أيضًا لإثبات أن الجانب الجزائري قدم قمصانًا بديلة للفريق المغربي (بدون خريطة)، وتزعم أن عماد شنودة، مسؤول لجنة المسابقات في “الكاف”، قد وافق على هذه الأقمصة البديلة التي تم توفيرها من قبل الاتحاد الجزائري في مستودع ملعب 5 جويلية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بما أن “الكاف” تتجه لتحديد موعد مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك المصري ليكون يوم الأحد القادم، فإن محامي اتحاد العاصمة طلب من محكمة التحكيم الرياضي أيضًا تعليق النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق