الحبس لمتهم بالضرب والجرح المفضي الى الموت ببني بوعياش

29 أبريل 2021آخر تحديث :
الحبس لمتهم بالضرب والجرح المفضي الى الموت ببني بوعياش

أريفينو : 29 أبريل 2021

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، الستار عن المرحلة الاولى من محاكمة متهم بالضرب والجرح المفضي الى الموت دون نية احداثه ببني بوعياش، وحكمت عليه باربعة سنوات سجنا نافذا.

وتعود وقائع القضية الى 11 سبتمبر من السنة الماضية، عندما تعرض الضحية المنحدر من منطقة “تاغزويت نتاسا” بجماعة “تسافت” باقليم الدريوش، للطعن بسلاح ابيض من قبل المتهم بمركز بني بوعياش، مما تسبب له في جروح خطيرة فارق على اثرها الحياة في اليوم الموالي، بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة.

وتوبع المتهم من قبل النيابة العامة وقاضي التحقيق من اجل الضرب و الجرح العمديين باستعمال السلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه و حيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام و سلامة الأشخاص و الأموال.

وبعد محاكمة لعدة أسابيع استمعت خلالها هئية المحكمة للمتهم  للشهود، الذين أكدوا ان الضحية كان يستفز المتهم المتحدر من دوار تيزي مادة بجماعة النكور ، وهو ما أخذته المحكمة بعين الاعتبار لتقضي في حقه باربع سنوات حبسا نافذا وتحميله الصائر والاجبار في الادنى وبمصادرة السكين المحجوز لفائدة ادارة املاك الدولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق