الحسيمة.. الحبس النافذ لمتهم بالنصب على حالمين بالهجرة

6 أبريل 2022آخر تحديث :
الحسيمة.. الحبس النافذ لمتهم بالنصب على حالمين بالهجرة

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية للحسيمة، متّهماً مثل أمامها بعد اعتقاله بداية الأسبوع الجاري ومتابعته في قضية تتعلق بالنصب على مرشحين للهجرة السرية، بعد ان اوهمهم بالهجرة الى اسبانيا مقابل مبالغ مالية.

وكان المتهم قد مثل يوم الأربعاء 28 من الشهر الماضي، في أول جلسة أمام الغرفة الجنحية بابتدائية الحسيمة، لتقرر المحكمة تأخير الجلسة إلى يوم امس، لتنطق بحكمها في الملف، والقاضي بإدانة المتهم من أجل ما نسب إليه، وعقابة بسنة وثلاثة اشهر حبساً نافذاً وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم.

وكانت النيابة العامة قد حّددت صك اتهام المعني بالأمر بعد إحالته إليها، وضمنته تهم النصب، وتنظيم وتسهيل خروج اشخاص مغاربة بصفة سرية خارج التراب الوطني.

وقضت المحكمة بعدم ادانة المتهم من اجل جنحة تنظيم وتسهيل خروج اشخاص مغاربة بصفة سرية خارج التراب الوطني، والحكم ببراءته منه ومؤاخدته من اجل النصب ومعاقبته عن ذلك بسنة واحدة وثلاثة اشهر حبسا نافدا وبغرامة مالية نافدة قدرها 5000 درهم و بتحميله المصاريف القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق