الحملة الرابعة للتبرع بالدم بمسجد محمد السادس بالناظور

28 مارس 2024آخر تحديث :
الحملة الرابعة للتبرع بالدم بمسجد محمد السادس بالناظور

جيلالي خالدي

امتثالا لقوله تعالى: (وَمَنَ اَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) وتكريسا لقيم التضامن والتآزر، نظم المجلس العلمي المحلي والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بالناظور، تحت إشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، ومركز تحاقن الدم بالماظور، يوم الإثنين 14رمضان 1445 هـ الموافق ل: 25 مارس 2024م الحملة الرابعة للتبرع بالدم، وذلك برحاب مسجد محمد السادس بحي المطار بالناظور الجديد، مباشرة بعد صلاة التراويح ،وتتواصل هذه الحملة طلية شهر رمضان بنفس المسجد يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع.
وتهدف هذه الحملة إلى الإسهام في الرفع من المخزون الاحتياطي الإقليمي لهذه المادة الحيوية التي عرفت نقصا حادا داخل مراكز تحاقن الدم ، أمام التراجع الملحوظ في إقبال المواطنين على التبرع.
وتهدف المبادرة أيضا إلى تعزيز قيم التضامن والمواطنة ، والتوعية بأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ العديد من المرضى الذين يحتاجون إلى هذه المادة الأساسية.
وقد عرفت هذه الحملة استحسانا وإقبالا مهما من قبل مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بالمدينة؛ وبلغ عدد المتبرعين والمتبرعات 55 متبرعا تقبل الله منهم أجمعين . وبهذه المناسبة نهيب بالجميع إلى المساهمة في هذه الحملات الضرورية لتقديم العون للمحتاجين. جزى الله جميع من أسهم في إنجاح هذه الحملة خير الجزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق