الدرك الملكي بالناظور يجهض محاولتين للهجرة السرية ببني شيكر وأركمان

9 مايو 2024آخر تحديث :
الدرك الملكي بالناظور يجهض محاولتين للهجرة السرية ببني شيكر وأركمان

في إطار المجهودات المبذولة لمحاربة تهجير البشر تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور من إجهاض عمليتين للهجرة السرية نحو أوروبا.

وحسب مصدر مطلع فإن العملية الأولى نفذتها عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الناظور، على مستوى إحدى الغابات بجماعة بني شيكر، حيث تم رصد تسلل مرشحين للهجرة السرية على متن سيارة من نوع “سبرينتر”، وبعد افتضاح أمرهم لاذ المرشحون بالفرار فيما تم حجز السيارة.

ولا زالت عناصر الدرك الملكي تقوم بعمليات تمشيطية في الغابة المعنية، كما تجري التحريات حول الموضوع من قبل ذات العناصر.

وبجماعة أركمان تمكنت عناصر الدرك الملكي من إجهاض محاولة للهجرة السرية، حيث حلت بموقع انطلاق القارب الذي كان سيقلهم صوب وجهتهم، فيما لاذ المرشحون للهجرة بالفرار.

وبدورها لا زالت عناصر الدرك الملكي تقوم بحملات تمشيطية من أجل إلقاء القبض على المتهمين، وتعقب كل الخيوط حول هذه الجريمة.

وأكد مصدرنا أن يقظة عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الناظور وتدخلها في الوقت المناسب حالا دون وصول المعنيين إلى الشاطئ، والذين لاذوا بالفرار صوب وجهات مجهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق