الدريوش+صور.. نجاة رئيس جماعة وإصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير مروع

27 مارس 2019آخر تحديث :
الدريوش+صور.. نجاة رئيس جماعة وإصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير مروع

اريفينو.نت/متابعة
تعرض أمس الثلاثاء 26 مارس الجاري، رئيس مجلس جماعة إفرني، محمد الشواري، لحادثة سير مروعة، على الطريق الوطنية رقم الرابطة بين الدريوش والناظور، على بعد أمتار قليلة من قنطرة واد إيغان، بتراب جماعة امطالسة..

وفي تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان، فإن رئيس مجلس الجماعة نجا بأعجوبة بعد أن فاجأته سيارة من نوع “مرسيدس 207” فقد سائقها السيطرة بالمقود بسبب السرعة المفرطة، وفي محاولة من رئيس الجماعة تفادي الاصطدام به، كان سيارة أخرى من نوع “اوبيل” قادمة، لتنتهي فصول الحادثة باصطدام سيارة 207 بسيارة رئيس الجماعة، واصطدام الأخيرة بسيارة الأوبيل التي كان على متنها شخصين تعرض لإصابات متفاوتة الخطورة..

وفي ذات السياق، استنفرت الحادثة السلطات المحلية، وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، حيث حل بعين المكان قائد قيادة امطالسة، وتم فتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة، فيما نقلت عناصر الوقاية المدنية المصابين صوب المركز الصحي بالدريوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق