بعد غرق شوارع الحسيمة .. وزارة الداخلية تدخل على الخط

27 مارس 2019آخر تحديث :
بعد غرق شوارع الحسيمة .. وزارة الداخلية تدخل على الخط

عقد فريد شوراق عامل الإقليم اليوم بمقر عمالة الحسيمة اجتماعا طارئا جمعه بمختلف المصالح التقنية الممثلة بالإقليم، ودلك على خلفية التساقطات المطرية العاصفية التي شهدتها مدينة الحسيمة يوم الاحد الماضي، واغرقت اجزاء من المدينة بسبب بعض نقط تصريف مياه الامطار التي لم تستطع استيعاب الكم الهائل من التساقطات.

وقد تم خلال هدا الاجتماع تشكيل لجنة تقنية ستسهر على اعداد تشخيص ميداني للوضعية واعداد دراسة لتجفيف مصادر مياه الامطار وكدا بعض النقط السوداء.

وأكد عامل الإقليم ان اللجنة التقنية المحدثة ستتكلف بتتبع انجاز الإجراءات الاستعجالية المنبثقة عن هدا الاجتماع واتخاد كل التدابير التقنية الكفيلة بتصريف مياه الامطار في النقط الضرورية، كما ستحدث فرق لتقوية اشغال المصالح الجماعية والشركة المكلفة بالنظافة.

وكانت المصالح المعنية قد تدخلت بشكل سريع من اجل التغلب على المشاكل التي ادت الى تعثر تصريف المياه وادت الى ظهور برك مائية في بعض الشوارع.

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق