الدريوش ..قاصر يفر من جحيم أم غير مسؤولة لهذا السبب

22 مارس 2019آخر تحديث :
الدريوش ..قاصر يفر من جحيم أم غير مسؤولة لهذا السبب

متابعة

توصل الموقع بصور لشكايات رفعها الأب لوكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش وبشهادة مدرسية للطفل توثق غيابه الغير مبرر عن المدرسة.

و في حوار مع أب الطفل الضحية سرد لنا معاناة الطفل وأطوار صراعات الأب مع أحد أقارب الزوجة قبل أن تتطور الأمور إلى نزاع أسري بين الزوجة والزوج.

وحسب ما صرح به الزوج وما تضمنته الشكايات المرفوعة إلى وكيل جلالة الملك وقيادة الدرك الملكي بالدريوش فإن الأخير قد سبق ورفع شكوى ضد أحد أقارب الزوجة وبعد أن رفض التنازل عن شكواه تطور الأمر إلى خلاف ونزاع بين الزوجة والزوج وبعد فشل الزوجة في إقناع الزوج للتنازل عن شكواه ضد قريبها غادرت بيت الزوجية آخذة معها الإبن القاصر دون علم الزوج.

لهاته الأسباب رفع الزوج دعوى قضائية ضد الزوجة بتهمة الإعتداء على إبنها القاصر مما جعله يغادر بيت إقامة أمه والهروب بحثا عن الأب مستنجدا بأصدقاء والده إلى أن وجده بحضور الشهود المشار إليهم في الشكوى التي قدمها الزوج إلى السيد وكيل الملك.

وبحيث أن الأم كانت تقوم بالاعتداء على الطفل بالضرب ومعاقبته بشتى أنواع العقوبات والإستفزازات وهي بمدينة فاس ولما عادت إلى أهلها بالدريوش وجد الطفل الفرصة فهرب من جحيم الأم مستنجدا بالأب ومرفوقا ببعض أصدقاء الأب الذين سبق وعرفه عليهم الأب.

ولقد سلم الزوج اليوم نسخة من الشكاية التي وضعها لدى وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش كما إستمع اليوم السيد نائب وكيل جلالة الملك إلى شهادة الطفل وهو يسرد تفاصيل معاناته وخاصة أن أمه كانت السبب في انقطاعه عن الدراسة منذ 04 دجنبر 2018 كما هو مذكور الشهادة المدرسية المرفوقة بالموضوع أسفله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق