الدريوش : هتك عرض قاصر بعد تخديرها بميضار.. الدرك يستنفر لإيقاف تاجر مخدرات

16 أبريل 2024آخر تحديث :
الدريوش : هتك عرض قاصر بعد تخديرها بميضار.. الدرك يستنفر لإيقاف تاجر مخدرات

نجح المركز القضائي للدرك الملكي بميضار في كشف عملية مداهمة لمنزل مبحوث عنه بتهم تجارة المخدرات واستغلال القاصرين. تمت هذه العملية يوم السبت الماضي، في إطار تحقيق أمني مهم يهدف إلى القضاء على شبكات ترويج المخدرات والتصدي لجرائم استغلال القصر.

وقد أظهرت جهود الدرك الملكي في ميضار تصميماً قوياً على مكافحة الجريمة وحماية المجتمع، حيث تركزت جهودهم على دار الكبداني بميضار، حيث تم تحديد موقع المنزل المشتبه به بناءً على معلومات استخباراتية وشهادات الشهود.

وفي أثناء عملية التفتيش، تم العثور على كمية كبيرة من المخدرات، بما في ذلك الشيرا والكيف، إضافة إلى أسلحة بيضاء وممنوعات أخرى. كما تمكنت السلطات من اعتقال فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا كانت برفقة المشتبه به، مما يشير إلى وجود علاقة مشبوهة بينهما.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تقدمت فتاة قاصر بشكوى بمساعدة والدها، تفيد بتورط الشخص المشتبه به بالتعاون مع فتاة أخرى باستدراجها واستغلالها جنسياً بعد إجبارها على تناول المخدرات. هذه الشكوى كانت أحد العوامل التي دفعت السلطات إلى التحرك بسرعة للقبض على المشتبه به وتقديمه للعدالة.

تأتي هذه العملية في سياق حملة مستمرة للدرك الملكي لمحاربة الجريمة وتحقيق العدالة، وتحقيق أمني هام يهدف إلى تقديم المشتبه بهم للعدالة وتفكيك الشبكات الإجرامية التي تهدد أمن المجتمع.

التحقيقات لا تزال جارية لتحديد دور الفتاة المعتقلة والمساهمة في كشف ملابسات الجريمة، فيما يتم تكثيف الجهود للقبض على المشتبه به الهارب وتقديمه للعدالة، حيث تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق