الرئيس الجزائري يثير ازمة كبيرة بين الفنانات المغربيات

14 أبريل 2024آخر تحديث :
الرئيس الجزائري يثير ازمة كبيرة بين الفنانات المغربيات

أثار الفنان المغربي “أنس الباز” جدلا واسعا، بسبب خروجه عن السيطرة تزامنا مع ظهور عبر “لايف” جرى بثه أول أمس الخميس عبر منصة “تيك توك”، وتلفظ بكلمات جرت عليه غضبا واسعا، خاصة من قبل بعض زملائه في مجال الفن.

وخلال ظهوره عبر الـ”اللايف” سالف الذكر، ربط “الباز” غيابه عن الأعمال التلفزيونية الرمضانية، برغبة بعض المنتجين والمخرجين في الاعتماد على ممثلات ومؤثرات “عندهم الرئيس الجزائري”، في إشارة واضحة منه إلى أنهن يتعرضن للاستغلال الجنسي مقابل الحصول على فرص عمل في هذه المسلسلات.

هذه الاتهامات التي وجهها “الباز” جرت عليه غضبا واسعا، خاصة من قبل بعض زميلاته في درب الفن، اللواتي أنكرن عليه خوضه في أعراض “بنات الناس” دون حجة أو دليل، مشيرات إلى أن ما تفوه به كان صادما، ولا يمكن أن يصدر عن فنان يفترض فيه أن يحترم نفسه قبل أن يحترم غيره، لأن مثل هذه التصريحات “العشوائية”، من شأنها أن تثير كثيرا من الشكوك وتجمع كل الممثلات في سلة واحدة.

في ذات السياق، عاب عدد من المهتمين على “الباز” هذه الخرجة التي وصفوها بـ”غير محسوبة العواقب”، مشيرين إلى أنه: “خاصو يقارن راسو مع ممثلين رجال ويسول علاش ما عيط ليه حتى حد، مشي يدخل راسو في مقارنة مع ممثلات إناث، لأنه بكل بساطة كيلعب أدوار رجالية، وبالتالي مشي الممثلات اللي خذاو ليه بلاصتو باش يهاجمهم بهذه الطريقة غير المبررة”، وفق تعبير أحدهم.

واعتبر البعض الآخر من المتابعين أن “الباز” من خلال هذه الخرجة “اللايف”، أساء أيضا إلى زملائه الممثلين (الذكور) الذين تم اخيتارهم لتجسيد أدوار مختلفة ضمن سلسلة الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال رمضان، حيث قال أحدهم: “دابا هاذ الممثلين لي لعبو في رمضان حتى هما عندهم “الرئيس الجزائري؟”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق