الرحموني ينافس لوبي وجدة على رئاسة مجموعة الجماعات الترابية للشرق للتوزيع

28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الرحموني ينافس لوبي وجدة على رئاسة مجموعة الجماعات الترابية للشرق للتوزيع

قال مصدر مطلع ان رئيس المجلس الإقليمي للناظور، سعيد الرحموني قد قدم ترشيحه رسميا لرئاسة مجموعة الجماعات الترابية “الشرق للتوزيع”، حيث سيتنافس على الرئاسة 9 مرشحين من مختلف أقاليم الجهة الشرقية وخصوصا من إقليم وجدة.

وبهذا يكون سعيد الرحموني المرشح الوحيد لإقليمي الناظور والدريوش، ومن المنتظر أن يلقى دعما من طرف منتخبي المنطقة، حيث أنه من المفروض دعم مرشح المنطقة دون أن النظر إلى الإنتماء السياسي، خصوصا أن هناك ترشيحات لمجموعة من الأسماء من نفس الأحزاب.

ويؤكد متتبعون على أن هذه فرصة لمنتخبي إقليم الناظور والدريوش، من أجل إثبات قوة الإقليمين والدفاع عن مصلحة الإقليمين بعيدا عن الحسابات السياسية الضيقة، مضيفين أن منتخبي إقليم وجدة يعملون على التصويت على مرشح واحد، وذلك لنيل رئاسة مجموعة الجماعات الترابية الشرق للتوزيع.

وأبرز ذات المتتبعون أن سعيد الرحموني تحلى بالجرأة السياسية من أجل تقديم هذا الترشيح، رغم علمه أن لوبي إقليم وجدة ونواحيها يعمل على جعل رئاسة هذه المجموعة تبقى بمدينة وجدة.

جدير بالذكر أنه تم تقرير انعقاد جلسة لانتخاب رئيس مجموعة الجماعات الترابية “الشرق للتوزيع” ونوابه، بالإضافة إلى إنتخاب كاتب المجلس ونائبه، وذلك يوم الخميس 30 نونبر 2023 الجاري على الساعة العاشرة صباحا، وذلك بمقر ولاية جهة الشرق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق