الريفي احتارين.. إستعاد توهجه واستعاد الحياة!

6 أبريل 2022آخر تحديث :
الريفي احتارين.. إستعاد توهجه واستعاد الحياة!

عادت الحياة لمحمد إحتارين، وعادت إليه البسمة بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال المباراة التي كسبها “يونغ أجاكس” على حساب “توب أوس” في دوري الدرجة الأولى (أقل من الدوري الممتاز/ الإيريديفيزي) بنتيجة 4 – 1.

إحتارين كان وراء هدفين إثنين، كما سجل هدف فريقه الرابع خلال الشوط الثاني من المباراة، وقدم أداء قويا نوه به مدربه في الفريق جون هيتينغا، كما امتدحه زملاؤه في الفريق أيضا وفي مقدمتهم اللاعب المغربي الآخر أنس صلاح الدين الذي هنأه عبر حسابه الشخصي على “أنستغرام”، فرد عليه إحتارين على ذات الموقع بعبارة “مع أشخاص رائعين من حولك يمكنك أن تنجر كل شيء”.

مدرب إحتارين جون هيتينغا قال كلاما رائعا في حق إحتارين بعد نهاية المباراة، حيث قال: “نتمنى له كل الخير جميعا، طبعا سيتحمل الآن كامل مسؤوليته وسينتقل للمرحلة القادمة”. وأضاف: “لهذا السبب كنت دائما أقول إمنحوه الوقت الذي يحتاجه”.

ويستطيع إحتارين بعد هذا التألق أن يصعد قريبا للفريق الأول ليلعب تحت قيادة المدرب إريك تين هاغ الذي كان وراء استعارته من جوفنتوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق