الريفي منير الحدادي : لعبت لإسبانيا بسبب لامبالاة “بادو الزاكي”

28 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الريفي منير الحدادي : لعبت لإسبانيا بسبب لامبالاة “بادو الزاكي”

متابعة

كشف الدولي الريفي “منير الحدادي” لاعب برشلونة المعار لفريق “ألافيس” الإسباني، إنه إختار اللعب للمنتخب الإسباني، بسبب لا مبالاة الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، رغم أن رغبته آنذاك كانت هي اللعب لصالح أسود الأطلس.

وقال الحدادي في حوار مع أحد الإذاعات الإسبانية، أن الزاكي لم يهتم به إلا بعدما صار لاعبا في الفريق الأول لبرشلونة، بشكل متزامن مع استدعاءه من طرف خوان ديل بوسكي، للعب لصالح المنتخب الإسباني وأضاف الحدادي أنه “غير نادم على اللعب لصالح المنتخب الإسباني”، دون أن يخفي رغبته في اللعب لأسود الأطلس.

هذا و كان “الحادي” قد طلب من الجامعة الملكية لكرة القدم، الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي “الفيفا”، بخصوص تمثيل “أسود الأطلس”، في كأس العالم.

الحدادي، توجه شخصيا لمسؤولي “الفيفا”، لمطالبتهم بالدفاع عن حقوق “اللاعبين أصحاب الجنسيتين”.

وكان المهاجم، الذي ولد في “مدريد” لأبوين مغربيين، قد ارتدى قميص المنتخب الإسباني مرة واحدة، في التصفيات المؤهلة ليورو 2016، أمام مقدونيا (5-1)، في الثامن من شتنبر 2014.

وشارك الحدادي في 13 دقيقة فقط، ولم يخض بعدها أي مباراة مع منتخب إسبانيا، لكن هذه المشاركة تمنعه بحسب لوائح “الفيفا”، من اللعب لأي منتخب آخر، حتى إبدائه بشكل علني رغبته في تغيير جنسيته الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق